23 أبريل 2018

المعارضة القطرية: مجموعات تميم الأمنية جعلت قطر توأم نظام الملالي

كشف ائتلاف المعارضة القطرية عن المرتزقة الذين يستجلبهم تميم بن حمد لتشكيل مجموعات أمنية وعسكرية تهدد الأشقاء العرب والخليجيين، مؤكدا أن النظام القطري تحول بهذه المجموعات إلى نسخة طبق الأصل من النظام الإيراني القمعي.

وكتب الائتلاف سلسلة من التغريدات عبر حسابه على موقع "تويتر"، جاء فيها: "لقد أصبحت كافة مؤسساتنا المدنية والاهلية والطبية ومدارسنا واحيائنا ومجالسنا العامة مرتعا لهؤلاء المرتزقة الذين استقدمهم تميم من دول نشروا فيها الإرهاب والتطرف والقتل والذبح".

وأضاف: "نعلن في ائتلاف المعارضة القطرية ان الشعب القطري  بكافة اطيافه وفئاته  يرفض عملية تحويل أرضه الحبيبة الى ثكنة عسكرية للمرتزقة وعملاء تميم وأجهزته القمعية".

وتابع: "لقد نشر النظام القطري هؤلاء في كافة كيانات  مجتمعنا من اجل مراقبتها وتتبع افرادها، ويقومون بكافة انواع التجاوزات والاعمال المشينة بحق مواطني قطر الشرفاء الذين يقفون يوميا عشرات وقفات العز والتصدي لمرتزقة امير الظلام". 

وأوضح الائتلاف أن: "كل هذا يجري وسط امتعاض الطلاب القطريين الذين يتم رفض طلباتهم لتأجيل التحاقهم بالخدمة العسكرية المذلة التي فرضها تميم عليهم حيث يواجهون في المعسكرات الذل من قبل ضباط المحتل العثماني لأرضنا". 

وأشار إلى أنه : "بالتزامن مع جعل  قطر الحبيبة نسخة طبق الاصل عن نظام الملالي الايراني القمعي، اصبحت مجموعات تميم الامنية والعسكرية تشكل تهديدا يوميا برا وبحرا وجوا لأشقائنا الخليجيين والعرب". 

واختتم تغريداته مؤكدا أن "هذا الواقع المرير سينتفض عليه شعبنا ان شاء الله ولن نسمح لهذه الطغمة الظالمة أن تبقى في قطر". 

اقرأ في الموقع
إقرأ أيضًا