19 يونيو 2019

وكيل إعلام اليمن: الدوحة تتحرك كأفعى مهووسة بالفوضى في المنطقة

أكد وكيل وزارة الإعلام اليمنية، نجيب غلاب، أن الدوحة تمارس مشروعًا تخريبًا، لتنفيذ الأجندة الإيرانية في المنطقة من خلال دعم وتمويل الميليشيات الإرهابية، على الأراضي اليمينة.

وأشار نجيب غلاب، إلى أن التدخلات القطرية لا تقل خطرًا عن التدخلات الإيرانية الداعمة لميليشيات الحوثي  على الأراضي اليمنية.

ورصد "غلاب" خلال سلسلة من التغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" الدور التخريبي القطري، قائلًا: من متابعة طويلة أصبح تجمع الاصلاح اليمني منقسم على نفسه كبقية الاحزاب اليمنية صحيح ان النواة الصلبة للحزب مازالت متماسكة الا ان الاختراقات القطرية تقوده الى الشتات والتفكك وربما الى الانحدار في هاوية من التناقضات ستكون اشبه بالمشنقة القاتلة، سياسات قطر كانت كارثية عليه ومازلت سمه".

وتابع:"يمنيا لا تقل التدخلات القطرية خطرا عن التدخلات الايرانية وتتحرك كأفعى مهووسة بالفوضى لا تبحث عن مصلحة ودس انفها ليس مرتبط بأمنها الوطني وانما احقاد بلا عناوين ومشاريع بلا فقه وانتقام بلا اسس وتعمل في لعبتها القذرة كخادم خبيث لايران في بلادنا ومن يسير معها كمن يبيع نفسه للشيطان!!

وواصل:"عمليا قطر مشروع تخريبي وبالاقنعة تدمر المجال العربي وسفاهة مالية اخترقت منظومات لتخريب مجال حيويتهم والاسلام السياسي تقوده الى كوارث متلاحقة وفي الخليج خنجر مسموم وتدعم وتمول الارهاب ضد اقرب حلفائها واحتراف في توظيف انتهازيين ومرضى لادارة حروب تخريب حاقدة. ومع إيران من أجل الهدم".

اقرأ في الموقع
إقرأ أيضًا